الحريري استقبل سفير الهند ومجلس القضاء ومدير البنك الدولي

الحريري استقبل سفير الهند ومجلس القضاء ومدير البنك الدولي
الحريري استقبل سفير الهند ومجلس القضاء ومدير البنك الدولي

استقبل رئيس ظهر الإثنين في السراي الحكومي، المدير الإقليمي للبنك الدولي ساروج كومار جاه الذي قال بعد اللقاء إنه بحثت مع الرئيس الحريري في البرنامج المقترح من الحكومة اللبنانية للاستثمار، وكيف يمكن للبنك الدولي أن يدعم الحكومة، كما تم البحث في دعم البنك للاصلاحات التي يمكنها توفير المزيد من فرص العمل في الاقتصاد اللبناني، وتمّ تحديد عددا من القطاعات كأولوية لدعمها من البنك الدولي ومؤسسة التمويل الدولية لتوفير مزيد من فرص العمل.

واستقبل الحريري سفير الهند سانجيف أرورا الذي قال بعد اللقاء إنه تمّ عرض العلاقات بين الهند ولبنان، وهي ودية تاريخيا، وتمّ البحث في سبل التعاون في مختلف المجالات، لافتا إلى أنه يتمّ السعي لتطويرها في المجالات كافة، وزيادة الزيارات المتبادلة والتعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين، وأبدى الرئيس الحريري امتنانه لوجود كتيبة هندية في عداد القوة الدولية في جنوب .

كما استقبل الحريري مجلس القضاء الأعلى برئاسة القاضي جان فهد. بعد اللقاء،  أشار المدعي العام التمييزي القاضي سمير حمود إلى أنه جرى خلال اللقاء عرض أوضاع القضاء، وكان الرئيس الحريري إيجابيا جدا، وأكد مبدأ استقلالية القضاء والحفاظ على صندوق التعاضد وتعزيزه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى امن الدولة اوقف سورياً بجرم تزوير رخص سوق عمومية سورية

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة