بو صعب: الدعم المطلق للجيش لاستكمال مسيرة تحرير الاراضي من التكفيريين

بو صعب: الدعم المطلق للجيش لاستكمال مسيرة تحرير الاراضي من التكفيريين
بو صعب: الدعم المطلق للجيش لاستكمال مسيرة تحرير الاراضي من التكفيريين

رعى رئيس الجمهورية العماد ممثلا بمستشار الرئاسة للتعاون الدولي الوزير السابق الياس بو صعب، حفل افتتاح مهرجان عيد المغتربين في ضهور الشوير، الذي نظمته الجمعة بلدية الشوير- عين السنديانة بالتعاون مع لجنة مهرجان عيد المغتربين في ضهور الشوير.

وقد حيا بو صعب “الجيش” والاجهزة الامنية، مشيرا إلى أن يواجه عدوا يشبه عدو تموز 2006، وأنه لا فرق بين العدوين الصهيوني والتكفيري.

وأكد أن الانتصار يكون بوحدة اللبنانيين وبالالتفاف حول معادلة الشعب والجيش والمقاومة، لافتا إلى أنه في عهد الرئيس عون سيلقى الجيش الدعم المطلق وسيلتف حوله جميع اللبنانيين والسياسيين كما هو حاصل الآن لاستكمال مسيرة تحرير الاراضي من التكفيريين، ولن يُقبل بعد اليوم شبر من الأراضي محتلا من أي إرهابيين، مذكرا بما نبه منه الزعيم انطون سعاده ابن ضهور الشوير عن الاطماع الصهيونية بأرض لبنان والخطر الطائفي، مؤكدا أن ملء الأمل والثقة بأن الجيش سويكمل المهمة للقضاء على آخر إرهابي متواجد على الاراضي اللبنانية.

كما تطرق الى المشاريع الانمائية التي يشرف عليها رئيس الجمهورية والتي ستكون عادلة ومتوازنة بين كل المناطق، مؤكدا على المشاريع الحيوية لمنطقة المتن الشمالي خصوصا بعدما أقرت حكومة تمام سلام هذه المشاريع والتي نعمل على ايجاد تمويل لها خلال الفترة الحالية، وأبرزها الطريق التي تصل بعبدات ببشلاما، انطلياس والنقاش، زحلة وبسكنتا، لتخفيف معاناة زحمة السير على المواطنين، اضافة الى مشاريع انمائية اخرى مثل المياه والصرف الصحي والكهرباء التي ستشهدون على انجازها في المرحلة المقبلة.
وقد حيا رؤساء البلديات الموجودين في الاحتفال طالبا منهم التضامن وجمع مطالبهم الانمائية لعرضها على الجهات الرسمية المختصة لنساعدهم في تحقيقها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دعم أميركا للجيش مستمر… وسيزيده استعداداً للتصدي لأي اعتداء إسرائيلي أو من أي جهة أتى
التالى امن الدولة اوقف سورياً بجرم تزوير رخص سوق عمومية سورية

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة