وليد خوري لـ”لبنان الحر”: هناك قرار دولي بإراحة لبنان من الإرهابيين … وهدفنا الغاء الزيادة على TVA

وليد خوري لـ”لبنان الحر”: هناك قرار دولي بإراحة لبنان من الإرهابيين … وهدفنا الغاء الزيادة على TVA
وليد خوري لـ”لبنان الحر”: هناك قرار دولي بإراحة لبنان من الإرهابيين … وهدفنا الغاء الزيادة على TVA

 

راى عضو تكتل التغيير والاصلاح النائب وليد خوري انه مع انتخاب رئيس للجمهورية ومع اقرار قانون جديد للانتخاب دخلنا في حقبة جديدة سوف تؤسس لدم جديد في الوضع السياسي اللبناني ما يعطي دفعة للعهد مضيفا موضوع المؤتمر التاسيسي انتهينا منه، ومشيرا الى اننا نمر بفترة غير مسبوقة وايجابية بعد الاتفاق بين الافرقاء السياسيين اللبنانيين على ابعاد خلافاتهم التي لا توصل الى مكان.

وردا على سؤال حول معركة ، قال ان اهل عرسال يريدون ان يدخل الجيش الى منطقتهم وما يحصل يندرج في خانة الاتفاق الاميركي الروسي اللذين يهتمان باستقرار المنطقة وتحديدا وسوريا مشيرا الى ان هناك قرارا دوليا باراحة لبنان من الارهابيين الخطيرين وبعزله عن كل ما يحصل في الدول العربية لان وجود الارهابيين كما الهزات الامنية قد تؤثر سلبا على اضافة الى وجود الغاز والنفط في مياهنا.

وعن انشاء مخيمات للنازحين السوريين في لبنان، لفت خوري الى ان انشاء المخيمات خطير جدا اذ ان موضوع ضبط النازحين في المخيمات لا يستهان فيه.

وعن زيارة رئيس الحكومة الى واشنطن وخطاب الرئيس الاميركي وتصنيفه بالارهابي، قال للمرة الاولى ارى ترامب يقرا خطابه وكأن الدوائر الحكومية الاميركية تريده ان يلتزم بهذا الخطاب تحديدا، مضيفا هم يعتبرون انه طالما ان الحزب هوعدو لاسرائيل فهو ارهابي.

وعن لقاء النائب وليد والدكتور سمير ، راى انها تصب في خانة الوحدة الوطنية مشيرا الى ان جنبلاط في الاساس ليس بعيدا عن جعجع.

وحول فضيحة الكهرباء، قال لا نستطيع ان نجزم ان هناك فسادا داعيا الى المحاسبة بشكل جلي، وردا على سؤال حول السلسلة والضرائب، راى ان الضرائب تطال فئة كبيرة من الناس ونحن كتكل اجبرنا على اتخاذ هذا القرار مع اننا كنا نريد ان نبدا بدراسة الموازنة التي تعطينا الرؤيا الواضحة مشيرا الى ان رئيس الجمهورية سيدرس مشروع السلسلة بكل تاني ويتخذ القرار اللازم والذي يحفظ حقوق اللبنانيين مضيفا هدفنا الغاء الزيادة او الواحد في المئة على الـ TVA.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مواقف عون في “الحوار المتلفز” لم تلق صدى إيجابيا في عواصم الخليج

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة