أخبار عاجلة
نذر أزمة ألمانية بعد فشل ميركل بتشكيل حكومة -
بالصور: “البحر” ببيت في قرطبون – جبيل -
تحفة تقنية لتوثيق الذكريات المميزة -
الترجي التونسي يمنع جماهيره من الحضور -
إيفلين حمدان.. مهدي عامل بعد ثلاثين عاماً -
شاهد.. فصل دراسي سوري في محطة مترو أرجنتينية -
اساتذة الخاص يتجهون الى الاضراب في 28 و29 الجاري -

المرعبي: أرى أن “حزب الله” هو أكبر حزب إرهابي في العالم

المرعبي: أرى أن “حزب الله” هو أكبر حزب إرهابي في العالم
المرعبي: أرى أن “حزب الله” هو أكبر حزب إرهابي في العالم

لينكات لإختصار الروابط

استغرب وزير الدولة لشؤون النازحين معين المرعبي وصف كلام الرئيس الأميركي عن “” بـ “الإهانة” لرئيس الحكومة ، قائلاً: “ما أدلى به ترامب ليس جديداً، وأنا أرى أن “حزب الله” هو أكبر حزب إرهابي في العالم، وهذا ما يردّده عدد كبير من اللبنانيين، ونحن من ضمنهم، منذ فترة طويلة وهذا الموقف لم يتغيّر”.

وفي حديث الى وكالة “أخبار اليوم”، أكد المرعبي وجود خلاف جوهري مع “حزب الله” حول ملفات عدّة، قائلاً: تدخّل “حزب الله” في الحرب الدائرة في مسألة خلافية أساسية، وهذا ما يورّط بأمور “ما انزل بها الله من سلطان”، ولا تعود على اللبنانيين إلا بالويل والثبور وعظام الأمور.

ولفت المرعبي الى أن “حزب الله” مشترك بالقتل والخراب والدمار في سوريا، بدأ تحت ذريعة الدفاع عن المقامات الدينية وانتهى بالدفاع عن المقامات الأسدية، ووصل ايضاً الى تهجير الناس وقتلهم وارتكاب المجازر، يضاف الى ذلك تدخّله في البلدان العربية الشقيقة من الكويت الى الى فاليمن…

ورداً على سؤال، شدّد المرعبي على أن لدى تيار “المستقبل” ثوابت يلتزم بها، ومنها أن ما يقوم به “حزب الله” لا يؤدي الى خير البلد وخير اللبنانيين.

وشبّه الحال اللبنانية بأن الرئيس سعد الحريري حاول ملء السلّة، في حين أن آخر (السيد ) يفرغها..

وأضاف: نقدّم الكثير من التضحيات وفي نهاية الأمر هناك مَن يأتي ليدخلنا في أمور لا علاقة للبنان بها وعندها يخرّب كل ما تمّ بناءه.

وعن معركة ، سأل المرعبي: من كان وراء وجود المسلحين، إرهابيين وغيرهم، الموجودين في جرود عرسال؟!. قائلاً: “حزب الله” هو السبب، بعدما هجّر السوريين من منازلهم وقاتلهم ورفع أعلامه على مساجدهم ومنازلهم، واليوم “حزب الله” يمنع النازحين من العودة الى قراهم.

وذكر المرعبي أنه الإثنين الماضي حين قام بجولة في عرسال تسلّم مذكّرة من النازحين تطالب بالعودة الى القصير والقلمون وسواها من المناطق السورية… داعياً “حزب الله” الى الإنسحاب من سوريا، فهو بذلك يقدّم الخير للبنان، قائلاً: ما على “حزب الله” إلا التراجع عن الخطيئة، والجريمة التي ارتكبها بحق الناس، لا بل الجرائم.

معتبراً أن بعض الأشخاص يصوّرون الأمور بغير مظهرها الحقيقي.

وختم: بالنسبة إلينا ما يقوم به “حزب الله” مسيء ومضرّ الى أقصى الحدود على لبنان واقتصاده ومصلحته وكل ما له صلة بخير البلد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اطلاق النار على شقيق متورط في أحداث صيدا على خلفية المولدات الكهربائية
التالى العجوز: نصرالله تحدى العرب وأكد المؤكد بتبعيته للنظام الإيراني

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة