أخبار عاجلة

عدوان: العلاقة دائمة ومستمرة بين “التقدمي” و”القوات”

عدوان: العلاقة دائمة ومستمرة بين “التقدمي” و”القوات”
عدوان: العلاقة دائمة ومستمرة بين “التقدمي” و”القوات”

أكد نائب رئيس “” النائب جورج عدوان أن اللقاء الذي جمع رئيس اللقاء الديمقراطي النائب وليد مع الدكتور سمير وعقيلته النائب ستريدا جعجع في كليمنصو، الثلثاء، يندرج ضمن طبيعة العلاقة الدائمة والمستمرة بين “التقدمي” و”القوات اللبنانية” بهدف المحافظة على المصالحة وتحصين العيش المشترك والاستقرار في الجبل، مشيراً إلى أن اللقاءات لم تتوقف يوماُ بل كانت دائمة وتحصل بإستمرار بين القيادتين ولكن لقاء الثلثاء جاء موسعاً.

وأشار عدوان في حديث لـ”الأنباء” إلى أنه تمّ التباحث في كافة القضايا التي تحصل على الساحة اللبنانية دون إستثناء، كما تم التداول بقانون الانتخاب وكيفية تطبيقه وفي مالية الدولة وكيفية التعاطي معها خصوصا وأن البلد يمر في ظروف دقيقة ما يستوجب التعاطي بمسؤولية كبيرة.

ولفت إلى أن المجتمعين تناولوا القضايا على المستوى الوطني في ظل ما يحصل في المنطقة، مؤكداً على أن كل المواضيع التي تمّ التباحث فيها كانت إيجابية.

أما فيما يتعلق بمصالحة الجبل، كشف عدوان عن زيارة سيقوم بها البطريرك بشارة إلى دير القمر الاحد 6 آب 2017 كما سيعقد لقاء في مطرانية بيت الدين.

وأضاف:”كذلك سيكون هناك لقاء في قصر “المير أمين” حيث سيلقي كلمات كل من البطريرك الراعي والنائب وليد جنبلاط، وكلمة له عن المصالحة التاريخية التي حصلت في الجبل”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التزام بالاضراب العام في جونية
التالى امن الدولة اوقف سورياً بجرم تزوير رخص سوق عمومية سورية

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة