الإدارة والعدل أقرت تعديل مواد في اقتراح المادة 121 من قانون حماية المستهلك

الإدارة والعدل أقرت تعديل مواد في اقتراح المادة 121 من قانون حماية المستهلك
الإدارة والعدل أقرت تعديل مواد في اقتراح المادة 121 من قانون حماية المستهلك

عقدت لجنة الادارة والعدل النيابية جلسة قبل ظهر اليوم في المجلس النيابي، برئاسة رئيس الجلسة النائب روبير غانم، وحضور مقررها النائب نوار الساحلي، والنواب سمير الجسر، هاني قبيسي، ايلي عون، سيرج طورسركيسيان، غسان مخيبر، نواف الموسوي وعلي خريس، المديرة العامة لوزارة الاقتصاد والتجارة عليا عباس، ممثلة وزارة الاقتصاد والتجارة غادة سفر، ممثل وزارة المال يوسف الزين وممثلة وزارة المال مريانا معوض.

اثر الجلسة، صدر عن اللجنة البيان الاتي: “عقدت لجنة الادارة والعدل جلستها المقررة عند الساعة العاشرة والنصف من قبل ظهر اليوم، تابعت خلالها درس اقتراح القانون الرامي الى تعديل المادة 121 من قانون حماية المستهلك الصادر بالرقم 951 تاريخ 14/2/2005. واستمعت اللجنة الى الملاحظات التي أبديت من قبل وزارة الاقتصاد والتجارة، كما الى رأي وزارة المالية، لا سيما لجهة الاليات التي يتم بها ملاحقة المخالفين لاحكام قانون حماية المستهلك والمعوقات التي تواجهها الوزارة المعنية في تنفيذ القانون خاصة خاصة الاحكام التي تؤخر تنفيذ محاضر ضبط المخالفات”.

اضاف: “وتداول السادة اعضاء اللجنة بالاقتراح المذكور وملاحظات وزارة الاقتصاد والتجارة كما ملاحظات وزارة المالية، بالاضافة الى النصوص المعمول بها حاليا. وقد قرر السادة اعضاء اللجنة ادخال بعض التعديلات على القانون الحالي تشمل المادة 121 الى جانب بعض المواد الاخرى. وبنتيجة المناقشة والتداول، اقرت تعديلا لمواد معينة على ان تتابع عملها لجهة المواد الاخرى في جلسة لاحقة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رحال استنكر محاولة إحراق مكتب “القوات”
التالى المشنوق: نلتزم بأحكام القضاء اللبناني وغير خاضعة للنقاش

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة