أخبار عاجلة
هذه حقيقة فيديو الحوت العملاق في شمال لبنان! -
كيف تنظر واشنطن الى وضع لبنان الآن؟ -
التسخين السياسي الحاصل من متطلبات المعركة الإنتخابية -

بالصور: بلدية بيروت شاركت في المنتدى العالمي الـ4 لرؤساء البلديات في برلين

لبت بلدية الدعوة لحضور المنتدى العالمي الرابع لرؤساء البلديات برعاية منظمة الأمم المتحدة في مدينة برلين- حول والتنقل والتنمية الانسانية، و مثل رئيس المجلس البلدي في هذا المنتدى عضو المجلس آرام ماليان ، بمشاركة أكثر من خمسة وعشرون رئيس بلدية من مختلف أنحاء العالم، اضافة الى عدد كبير من المنظمات الحكومية والجمعيات الإنسانية والإنمائية وممثلين عن الحكومة الألمانية.

وفي كلمة ممثل رئيس المجلس البلدي، أكّد ماليان:” أن الأهمية الكبرى لهذا المنتدى هي من خلال تبادل خبرات دول البلديات المشاركة في هذا المنتدى، حيث أن ورغم صغر مساحته مقارنة بالدول الأخرى، يحتضن أمبر عدد من النازحين السوريين، ( حوالي مليون ونصف نازح)، الأمر الذي جعله غير قادر على تحمل أعباء جديدة جراء هذا النزوح.

وتابع: “أما فيما يتعلق بمدينة بيروت، تقوم البلدية بواجبها وتعمل أقصى جهدها لمساعدتهم، ونظراً  للكثافة العددية للنازحين، نطلب من المنظمات وبلديات الدول الأوروبية المشاركة في هذا المنتدى، تقديم المساعدة اللازمة. ليكون بمقدورنا الاستمرار بمساعدتهم.”

وأضاف: “بلدية بيروت جاهزة لأي تعاون مع البلديات والمنظمات الدولية، لوضع استراتيجيات بشأن كيفية العمل الجماعي و تبادل الخبرات لإيجاد الحلول لتنظيم الهجرة وحماية حقوق المهاجرين”.

وختم ماليان كلمته، بتوجيه الشكر الى منظمة الأمم المتحدة والمنظمة الدولية للهجرة ورؤساء البلديات المشاركة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كبار تجّار المخدرات في لبنان.. بالأسماء والعناوين والتفاصيل
التالى أبو زيد: واهِم من يعتقد أن عون يحاول قضم صلاحيات بري والحريري

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة