أخبار عاجلة
عفيفة لعيبي.. عن المرأة في عزلتها -
يوتيوب يحظر إحدى أكثر القنوات مشاهدة في العالم! -
نتنياهو لماكرون: أدرس مهاجمة أهداف إيرانية بسوريا -
هواوي تطلق أحدث هواتفها نهاية العام الجاري -
بالفيديو: اندلاع حريق في مستشفى رفيق الحريري -
دريس فان أغت: إسرائيل أخطر دولة بالشرق الأوسط -

تجار المخدرات يروّعون صبرا وشاتيلا… 3 قتلى وتوقيف أحد أخطر المطلوبين

تجار المخدرات يروّعون صبرا وشاتيلا… 3 قتلى وتوقيف أحد أخطر المطلوبين
تجار المخدرات يروّعون صبرا وشاتيلا… 3 قتلى وتوقيف أحد أخطر المطلوبين

لينكات لإختصار الروابط

أعادت الاشتباكات التي وقعت في مخيم شاتيلا، السلاح المتفلت في المخيمات الى دائرة الضوء، حيث دارت معارك عنيفة بالأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية بين مجموعتي بلال عكر ومحمد بدران وأسفرت عن مقتل عكر، أحد أخطر المطلوبين بعشرات مذكرات التوقيف بتهمة الاتجار بالمخدرات والخوات وتنفيذ أعمال جرمية، إضافة الى مقتل سمير بدران من مجموعة محمد بدران وطفلة تبلغ من العمر ثماني سنوات.

وأوقفت دورية من مفرزة استقصاء الجنوب المطلوب جمال عامر عكر مواليد 1993 وهو من أخطر المطلوبين في حقه 14 مذكرة توقيف في قضايا مختلفة. وتمكنت مفرزة استقصاء الجنوب من توقيفه في مستشفى في الغازية بعد نقله من مخيم شاتيلا اثر اصابته في اشتباكات أمس. وسلم الموقوف الى مخفر مغدوشة لاستكمال التحقيق معه قبل احالته للقضاء المختص.

وأشارت مصادر أمنية لـ”المركزية” الى أن “جمال عكر صدرت في حقه مذكرات توقيف منها الانتماء الى عصابة ارهابية، اثارة الفتن وزعزعة السلم الاهلي، محاولة قتل، مخدرات، اطلاق نار من سلاح حربي، مقاومة رجال الامن، وسرقة..”.

وتساءلت مصادر سياسية لبنانية “عمن يحمي هذا السلاح في المخيم؟ ولمصلحة مَن ابقاء التوتر الامني متنقلا في المخيمات من عين الحلوة الى البداوي الى صبرا وشاتيلا تحت عناوين تجار ؟ ومن المسؤول عن ضبط الاوضاع في تلك المخيمات غير القوة الامنية الفلسطينية المعنية بتوفير الامن في المخيمات والتنسيق مع ؟”.

وعلى أثر اشتباكات أمس، طالبت الفصائل الفلسطينية بوقف النزوح ومؤازرة الجيش الذي انتشر في حي فرحات وأعاد الهدوء الحذر الى المخيم، المقسم الى مربعات ومحميات أسيادها تجار مخدرات وحملة السلاح المتفلت.

وأشارت مصادر فلسطينية لـ”المركزية” الى أن “الاشتباكات وقعت على خلفية سعي بلال عكر للسيطرة على مناطق في المخيم”. ونفى أمين سر حركة فتح وفصائل المنظمة في سمير ابو عفش نفى أن “تكون الاشتباكات وقعت داخل المخيم، بل على جانبه في حي فرحات”.

وصدرت نداءات صوتية من ناصر أحمد عكر أحد وجهاء عائلة عكر، أكد فيها أن “عائلته لا تريد سفك الدماء، لكن ابننا بلال استدرج الى محل سمير بدران وأُطلق على صدره 5 طلقات واصيب معه شقيقه جمال عكر”، مطالبة “الفصائل الفلسطينية بحل الموضوع”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كمين محكم لاحد انشط مروجي المخدرات في ذوق مكايل… ما علاقة أبو سلّة؟

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة