أخبار عاجلة
الخوري عرض وريتشارد شؤوناً ثقافية مشتركة -

فضل الله: نحن بإنتظار قرار الاجهزة الرقابية بموضوع تمديد الالياف الضوئية

فضل الله: نحن بإنتظار قرار الاجهزة الرقابية بموضوع تمديد الالياف الضوئية
فضل الله: نحن بإنتظار قرار الاجهزة الرقابية بموضوع تمديد الالياف الضوئية

اشار رئيس لجنة الاعلام والاتصالات النيابية النائب حسن فضل الله الى ان النقاش كان واضحا وصريحا وشفافا حول قرار وزير الاتصالات السماح لشركة خاصة تمديد الالياف الضوئية، وتم الاستفسار عن قانونية خطوة الوزير، مؤكدا ان هناك انظمة رقابية مختصة لبحث قانونية الموضوع.

ولفت في تصريح بعد اجتماع لحنة الاعلام والاتصالات، الى ان هناك اجراءات ستبحث في الوزارة لمنع الحصرية في موضوع تمديد الالياف الضوئية، ولكن الخطوة الاساس هي التأكد من مدى قانونية هذه الخطوة، لا سيما ان هذا القرار كان يجب ان يتخذ في او على اساس قانون في مجلس النواب، بالمقابل كان رأي الجراح ووزارة الاتصالات ان الوزير هو من يبت الموضوع.

 

وأشار فضل الله الى ان الموضوع اصبح قضية رأي عام، ونحن بإنتظار القرار القضائي في موضوع السماح لشركات خاصة تمديد الالياف الضوئية. اضاف ان اللجنة ستتابع مواكبة الموضوع.

واوضح ان هناك امر يجابي في موضوع تخفيض اسعار الانترنت للحزمات العريضة، ونحن ايدنا فكرة تخفيض الاسعار، ولكن الملاحظة التي قدمناها هي موضوع الشطور، وهذا الموضوع يمكن ان يطال الشركات الصغيرة. ولفت الى ان الهدف من الموضوع هو تقديم خدمة افضل بكلفة اقل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبو زيد: واهِم من يعتقد أن عون يحاول قضم صلاحيات بري والحريري

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة