أخبار عاجلة

المقاومة الإيرانية ترحب بالغاء ألمانيا مؤتمرا لمؤسسة مكلفة التطرف والإرهاب لنظام الملالي

المقاومة الإيرانية ترحب بالغاء ألمانيا مؤتمرا لمؤسسة مكلفة التطرف والإرهاب لنظام الملالي
المقاومة الإيرانية ترحب بالغاء ألمانيا مؤتمرا لمؤسسة مكلفة التطرف والإرهاب لنظام الملالي

ترحب ممثلية المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في ألمانيا بقرار الدكتورة كاتارينا بارلي وزيرة شؤون العوائل الاتحادية لالغاء مؤتمر لثلاثة أيام لجامعة المصطفى مؤسسة مكلفة تصدير الإرهاب والتطرف في برلين. وسحبت هذه الوزارة مساعداتها المالية التي كانت قد خصصتها لما يسمى «المركز الاسلامي للجمعيات الشيعية في ألمانيا» (IGS).

إن مبادرة وزيرة شؤون العوائل الاتحادية هي خطوة إيجابية للتصدي للإرهاب والتطرف يجب أن تكتمل بإجراءات أخرى منها طرد والعناصر التابعة لوزارة المخابرات من الأراضي الألمانية.

وكانت ممثلية المجلس الوطني في ألمانيا قد دعت في بيانها الصادر بتاريخ 21 تموز إلى إلغاء عاجل لهذا المؤتمر من قبل الوزارة المذكورة وأكدت: جامعة المصطفى هي مؤسسة سيئة الصيت تدعم الإرهاب الدولي تأسست من قبل النظام الإيراني وبرعاية زعيم هذا النظام علي خامنئي ولها ارتباط بقوة القدس الإرهابية لقوات الحرس والمهمة المكلفة بها جذب عناصر متطرفة من بين الشعوب غير الإيرانية. ويتم استخدام الأفراد المجندين لاحقا في توظيفهم في ماكنة الإرهاب وتأجيج الحروب لملالي .

إن ممثلية المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية تطالب الحكومة الألمانية والمؤسسات المعنية في هذا البلد بالحؤول دون نشاطات جميع المؤسسات التطرفية الموجهة من طهران في ألمانيا. مؤسسات مثل المركز الاسلامي في هامبورغ و(IGS) لا يمثلان المسلمين ولا الشيعة إطلاقا. بل إنهما يمثلان نظام ولاية الفقيه (الديكتاتورية الدينية الحاكمة في ايرن) ويطبقان أوامر قوات الحرس وقوة القدس الإرهابية ووزارة المخابرات للملالي في مختلف دول العالم.

إن نشاطات عناصر وعملاء في ألمانيا لا توسع نطاق التطرف في الأراضي الألمانية فقط وانما تعرض الأمن والسلام في للخطر كما تولد خطرا على أمن اللاجئين الإيرانيين.
 
ممثلية المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في ألمانيا – برلين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخطبوط ولاية الفقيه في إيران

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة