أخبار عاجلة
وهّاب يغرّد.. وكنعان يردّ -
فوشيه يؤكد دعم فرنسا سيادة لبنان واستقلاله -
جنبلاط: ترامب يمسّح الجوخ! -
الجسر: استبعد تقريب موعد الانتخابات -

تقرير وكالة الاستخبارات الداخلية الألمانية حول جواسيس ايران والحرس الثوري

تقرير وكالة الاستخبارات الداخلية الألمانية حول جواسيس ايران والحرس الثوري
تقرير وكالة الاستخبارات الداخلية الألمانية حول جواسيس ايران والحرس الثوري

أصدرت وكالة الاستخبارات الداخلية في ألمانيا(المكتب الاتحادي لحماية الدستور) آخر تقريرها للعام. هذا التقرير يكشف عن نشاطات وزارة المخابرات الايرانية وقوة القدس لقوات الحرس وكذلك ضلوع السفارة الايرانية في ألمانيا في مثل هذه الممارسات. ان الهدف الرئيس للأجهزة السرية للنظام الايراني حسب التقرير هو منظمة الايرانية والمجلس الوطني للمقاومة الايرانية.

لم يحدث الاتفاق النووي بين النظام الايراني والغرب حسب التقرير أي تغيير في سلوك هذا النظام تجاه المعارضة. بل بالعكس فان نشاطات النظام الايراني التجسسية والاستخبارية لتصدي معارضيه وقمعهم قد زاد مداها.

في عامي 2016 و2017 أصدرت محكمة برلين آحكاما بعقوبة الحبس لعامين و4 |أشهر و4 أعوام و3 أشهر على جاسوسين لوزارة المخابرات وقوة القدس لقوات الحرس. ان تفاصيل عملية التجسس المكشوفة، كانت تعزز الظن لتمهيدات لأعمال ارهابية.

ان تطالب بطرد جواسيس ومرتزقة وزارة المخابرات وقوة القدس الارهابية من ألمانيا. سواء اولئك العاملين في السفارة الايرانية أو اولئك الذين ينشطون تحت غطاء جمعيات وشركات واجهة. المطلوب من الحكومة الألمانية أن تحول دون وضع الاراضي الألمانية ساحة لآلية التجسس والاغتيال لنظام الملالي.

ان تصنيف قوات الحرس في قائمة هو خطوة فاعلة للتصدي لأخطار التجسس والأعمال الارهابية في الأراضي الاوروبية وينبغي أن تقوم ألمانيا بالالتحاق بهذه المبادرة. 

ان فقدان اتخاذ عمل حازم تجاه النشاطات التجسسية السرية الايرانية، ليس يعرض حياة المعارضين واللاجئين الايرانيين للخطر فحسب وانما يهدد أمن ألمانيا أيضا.
 
ممثلية المجلس الوطني للمقاومة الايرانية في ألمانيا – برلين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تظاهرة حاشدة للمعارضة الإيرانية في لندن ‎

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة