شعارات في شوارع المدن الايرانية دعما للمؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية

شعارات في شوارع المدن الايرانية دعما للمؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية
شعارات في شوارع المدن الايرانية دعما للمؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية

تكتظ الشوارع والجدران في المدن الإيرانية بصور "" والعديد من الشعارات دعماً للمؤتمر الضخم المزمع عقده في الأول من تموز 2017 في العاصمة الفرنسية باريس حيث تحتشد فيه الجاليات الإيرانية التي تمثل جميع شرائح الشعب الإيراني الرازح تحت وطأة الملالي ليصرخوا بصوت واحد وبملئ حناجرهم هذه الشعارات المكتوبة على اللافتات الملصقة على جميع الجدران في مختلف المدن الإيرانية من إصفهان إلى طهران ومن أورمية إلى خرم آباد ليعكسوا في هذا المؤتمر تمنيات الشعب الإيراني الذي يكتبونها على كل مكان ترحيباً بمشروع المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية لايران الغد الحرة. 

والجدير بالذكر ان عشرات الآلاف من أبناء الجاليات الإيرانيه في مختلف أرجاء العالم سيتوافد إلى المؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية في باريس، وهذا التجمع الحاشد الذي يمثّل أبناء الشعب الإيراني بكافة أعراقه وأجناسه وأديانه سيطالب بإسقاط النظام الفاشي الديني الحاكم في  وإحلال الحرية والديمقراطية واحترام حقوق الإنسان، والسلام والاستقرار في المنطقة والأخوة مع الجيران.

يمثل هذا التجمع الضخم الصوت الحقيقي للشعب الإيراني. صوت البديل الديمقراطي الذي ينظر إلى إيران ومختلف مكوّنات الشعب برؤية متسامحة وبالمساواة بين الجنسين واحترام حقوق جميع الأقليات القومية والدينية كمواطن متساو. إيران ديمقراطية خالية عن النووية تبحث عن الصداقة مع بقية العالم. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخطبوط ولاية الفقيه في إيران

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة