أخبار عاجلة
واشنطن تدين أعمال التطهير العرقي ضد الروهينغا -
بماذا طالبت محكمة أميركية إيران؟ وما علاقة لبنان؟ -
ولادة عجل بـ 5 أرجل! (فيديو) -
قاذفات روسية بعيدة المدى تقصف أهدافا لداعش في سوريا -
"حضارات السودان" بالفرنسية: خارطة آثار ودليل سياحي -
بالفيديو.. خطأ فادح يورّط وزارة الدفاع الروسية -
روسيا: مؤتمر الحوار السوري مطلع ديسمبر -

14 خدعة للحصول علي عيون واسعة وكبيرة

14 خدعة للحصول علي عيون واسعة وكبيرة
14 خدعة للحصول علي عيون واسعة وكبيرة

لينكات لإختصار الروابط

تطمح حواء دوما للظهور متألقة دوما بعيون واسعة مشرقة تظهر جمالها ، وقد تكون العيون الضيقة الصغيرة عائقلا للحصول على أجمل طله.

إذا كنت من ذوات العيون الضيقة فإليكي 14 خدعة  للحصول علي عيون واسعة وكبيرة
1- تغطية و تفتيح الهالات السوداء:

بدلاً من استخدام كونسيلر مطابق للون بشرتك تماماً، استخدمي كونسيلر درجته افتح من درجة بشرتك مع لون وردي حتي تحصلي علي تغطية كاملة للدوائر الداكنة الخضراء و الزرقاء الموجودة تحت العينين. لا تنخدعي  عندما تختاري درجة افتح للكونسيلر عن لون بشرتك الطبيعية ان ذلك سيفتح المنطقة، و لكنه سيجعل بشرتك تبدو  موحدة اللون  لأنه في الأصل ان هذه المنطقة لونها اغمق قليلا عن باقي لون البشرة. كثير من السيدرات يقعون في خطأ اختيار لون الكونسيلر سواء الأقل درجة أو نفس درجة بشرتهم و لكن هذه ادرجات تعطي في النهاية لون رمادي أو ابيض جداً.

2- لا تستخدمي الكونسيلر تحت منطقة العينين فقط:
استخدامات الكونسيلر لا تقتصر علي الدوائر السوداء فقط ،  عند تطبيق الكونسيلر تحت العينين تكون هذه المنطقة افتح و تبدو أكثر اشراقا عن باقي الوجه. و بدلا من ذلك عليكي تطبيق الكونسيلر علي منطقة العين بأكملها ، بمعني حول العين و حتي عظمة الخدين لكي يعطي لك وجه موحد اللون و أكثر نضارة و اشراقا.

3-استخدام الألوان الفاتحة للجفون:
اذا كان لديك عيون صغيرة و ضيقة و تريدي ان تحصلي عي عيون واسعة، تجنبي تطبيق الألوان الداكنة علي الجفون . لأن الألوان الداكنة تغلق الجفون  بينما الألوان الفاتحة تجعل العيون واسعة و كبيرة. استخدمي الألوان الوردي و الخوخي و تجنبي استخدام الألوان الأصفر و الرمادي و الأبيض الذي يجعل العيون باهتة و شاحبة.

4- ضعي ظلال العيون تحت الجفنين:
تطبيق ظلال العيون الفاتحة فوق و تحت العينين ، يجعل العينين تبدو أكثر اشراقاً و أكبر حجماً. و حاولي فتح العينين عند وضع ظلال العيون تحت العين لتوسيع العينين بشكل أفضل. استخدمي الألون البني الخوخي بدلا من الرمادي و الألوان الداكنة للحصول علي عيون واسعة و دافئة .

5- تفتيح منطقة بداية و نهاية العين:
قومي بتفتيح منطقة بداية و نهاية العين بقلم العين الأبيض أو الفاتح . تفتيح تلك المناطق يساعد في التخلص من اللون الوردي أو الأحمر الناتج عن الأرق أو قلة النوم.سيساعدك في الحصول علي عين مشرقة و واسعة .

6- التركيز علي بطانة الزوايا الخارجية:
حافظي علي تطبيق لون داكن فوق منطقة  الرموش  مباشرة و ليست ألوان فاتحة علي عكس منطقة بداية و نهاية لعين، لأنها ستعطي لك ظلال داكنة. لا تقومي بتغطية البطانة كاملة و لكن ثلاثة أرباع المنطقة مروراً إلي  الزاوية الداخلية للعين. تلك الخدعة تجعلك العين تبدو صارمة و اسعة . يمكنك ايضاً استخدام قطعة من القطن للمزج بين اللون .

7- استخدام ظلال عيون فاتحة:
محدد العيون الأسود يكون مناسب جدا للبشرة الداكنة، و لكن علي النقيض قد يكون ذلك اللون قاسي بعض الشئ علي أصحاب البشرة الفاتحة مما يجعل العيون تبدو مغلقة و ثقيلة.  بخصوص النساء ذوي البشرة البيضاء يفضل استخدام ألوان اكثر ليونة حتي لا تبدو عيونهم صغيرة مثل اللون البني أو الأزرق الداكن ، تلك الألوان تظهر لون العيون و تجعلها اكثر اشراقا و نضارة.

8- التركيز علي الزوايا الداخلية للعين:
قومي بتطبيق مفتح تحت منطقة قوس الحاجب لجعل عظمة الحاجب أكثر بروزاً . ثم ضعي القليل من ظلال العيون في القنوات الدمعية لجعل الزوايا الداخلية تبدو أكثر اشراقا ، استخدمي الألوان الفاتحة و كأنك تلقي الضوء عليهم.  هذه الخدعة لا تجعل العين تبدو أكبر فقط و لكنها تعكس شيئا من الضوء .

9- رسم بطانة داخلية للعين:
الكحل الثقيل علي الجزء العلوي من الجفن يجعل عينيك تبدو أصغر مما هي عليه. لأنها في الأساس تأخذ من حجم الجفون. عندما تكون العيون مفتوحة فأن الجفون تختفي بألوانها المغطاة بالكحل. بدلا من رسم خطوط عريضة فوق العينين، حاولي تطبيق  ما يسمي البطانة الضيقة بمعني وضع نقاط صغيرة بين رموشك، علي أقرب نقطة إلي خط الرموش ثم قومي برسم خط رفيع جدا قريب من خط الرموش، تلك الخدعة تجعل العينين تبدو أكبر .

10 لف الرموش إلي الأعلي:
استخدام أداة لف الرموش اليدوية إلي الأعلي  قبل تطبيق ماسكرا العيون، يجعل العيون تبدو أكبر. اذا لم يكن لديك أداة لف الرموش، فأن الماسكرا قد تحقق لك تقريبا نفس التأثير.

11-اختاري الماسكرا المناسبة:
اذا كنتي تريدين الحصول علي عيون واسعة و كبيرة ، فأن الماسكرا تقوم بتطويل و تكثيف الرموش تعطي لك ما تريدينه من نتائج.  ماسكرا العيون تجعل الرموش ملفوفة إلي أعلي و ايضاُ طويلة و كثيفة طول اليوم.

12-استخدمي المزيد من الماسكرا علي الزوايا الخارجية:
إبراز الزوايا الخارجية للعيون، يجعل العيون تبدو مرسمة و أكبر حجماً. قومي باالتركيز علي الرموش الخارجية الموجودة في الزوايا الخارجية للعين أثناء تطبيق الماسكرا في الطبقة الثانية أوالثالثة. لا تقومي بوضع الكثيرمن الماسكرا في الزوايا الداخلية حيث انها لا تحتوي علي الكثير من الرموش. و هناك خدعة اخري و هي تركيب بعض الرموش الفردية الصناعية لجعل العيون تبدو اوسع و اكبر حجما.

13- تحديد الحاجبين:
الحواجب تبرز الوجه و الحصول علي حواجب لطيفة ينعكس بدوره علي العيون و يجعلها أكثر اشراقاً.  ركزي علي تحديد الحواجب خاصة بداية الحاجب لأنه يجعل العيون اكثر وضوحا.  العين تتابع عظمة الحاجب و تعطي الوهم البصري بأن العينين أكبر حجما.

14- اسلوب تحديد الحاجب:
قومي بتمشيط الحاجب إلي أعلي ، لإعطائه رفعه ثم قومي بوضع ظلال العيون علي الزوايا الخارجية للعين من خلال التركيز علي قوس الحاجب بدلا من بداية الحاجب.   ضعي ظلال الحواجب بداية من الجزء العلوي من قوس الحاجب إلي أقصي الزاوية الخارجية .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدم الفاسد؟ لماذا نقل الدم من النساء قد تكون مخاطرة للرجال؟

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة