أخبار عاجلة
هذه حقيقة فيديو الحوت العملاق في شمال لبنان! -
كيف تنظر واشنطن الى وضع لبنان الآن؟ -
التسخين السياسي الحاصل من متطلبات المعركة الإنتخابية -

الخطوط القطرية تدشن رحلاتها إلى صحار وبراغ

الخطوط القطرية تدشن رحلاتها إلى صحار وبراغ
الخطوط القطرية تدشن رحلاتها إلى صحار وبراغ

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، الحائزة على جائزة أفضل شركة طيران عالمياً في عالم 2017، اليوم الإثنين، عن تدشين وجهتين جديدتين إلى كل من العاصمة التشيكية براغ ومدينة صحار العمانية قبل نهاية شهر أغسطس/آب المقبل.

وقالت الشركة، في بيان وصلت "العربي الجديد" نسخة منه، إنها ستبدأ في تسيير رحلاتها إلى صُحار في عُمان في 8 أغسطس/آب وبراغ في جمهورية التشيك في 21 من الشهر نفسه".

وأكدت أنها ستسيّر ثلاث رحلات أسبوعياً من الدوحة إلى صُحار ورحلات يومية إلى براغ على متن طائرة من طراز "إيرباص A320".

وكانت الناقلة القطرية قد أطلقت، أخيراً، رحلاتها المباشرة إلى دبلن في إيرلندا كجزء من استراتيجية التوسع والنمو التي تنتهجها، ويتوقع أن تدشن رحلات جديدة، مثل نيس الفرنسية، غداً الثلاثاء، وسكوبيه في مقدونيا في السابع عشر من الشهر الجاري.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر، في البيان نفسه: "بعد حصولنا على لقب أفضل خطوط طيران في العالم خلال حفل جوائز "سكاي تراكس 2017" العالمية المرموقة، تقع على عاتقنا مسؤولية في تقديم المزيد من الخدمات لمسافرينا ولجميع الذين يدعموننا في شتى أنحاء العالم".

وأضاف: "يتزامن الإعلان، هذا اليوم، مع خططنا الطموحة لتسريع وتيرة خطط التوسع عالمياً، كما يظهر جلياً في تقديم موعد إطلاق الوجهتين الجديدتين. ونلتزم في الخطوط الجوية القطرية بإعطاء المزيد من الناس الفرصة للسفر إلى المزيد من الأماكن عبر مقر عملياتنا مطار حمد الدولي – الحاصل على تصنيف خمسة نجوم – والتأكيد على رؤيتنا ورسالتنا العالمية "معاً إلى كل مكان"".

وانتزعت الخطوط القطرية، الشهر الماضي، لقب أفضل ناقلة في العالم من الخطوط الإماراتية، لتحصل على هذه الجائزة للمرة الرابعة في تاريخها.

كما أن الشركة القطرية عضو في تحالف "Oneworld" العالمي الحائز جوائز عديدة، منها جائزة "أفضل تحالف طيران في العالم" من سكاي تراكس سنة 2015 للعام الثالث على التوالي.

وكانت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران خليجية تنضم إلى هذا التحالف، ما يتيح للمسافرين على متن رحلاتها فرصة الاستفادة من خدمات نحو 1000 مطار في أكثر من 150 بلداً، بالإضافة إلى 14.250 رحلة يومياً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جوائز ماريتايم ستاندرد تحظى مجدداً برعاية ملكية

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة