أخبار عاجلة

"قطر للبترول": جميع أعمال الإنتاج والتصدير مستمرة بشكل طبيعي

"قطر للبترول": جميع أعمال الإنتاج والتصدير مستمرة بشكل طبيعي
"قطر للبترول": جميع أعمال الإنتاج والتصدير مستمرة بشكل طبيعي

لينكات لإختصار الروابط

قالت شركة " للبترول"، اليوم السبت، إنها قامت بحشد جميع الموارد المتاحة وتفعيل خطط استمرارية العمل المعتمدة للتخفيف من أثر أي إجراء يمكن أن يعيق جهودها الرامية إلى ضمان استمرار إمدادات الطاقة بشكل موثوق وآمن لجميع عملائها في مختلف أسواق الطاقة العالمية.

وأكدت الشركة، في بيان نشرته في موقعها الإلكتروني، أن جميع أعمالها مستمرة بشكل طبيعي وكالمعتاد في جميع مراحل أعمالها من الإنتاج إلى التصدير، وفي جميع مرافقها ذات المستوى العالمي.

وأشارت الشركة إلى قيامها "بمراقبة وتقييم جميع التطورات عن كثب، والبقاء على أهبة الاستعداد لاتخاذ القرارات والإجراءات اللازمة، إذا دعت الحاجة، لضمان الوفاء بالتزاماتنا تجاه جميع عملائنا وشركائنا محلياً وإقليمياً ودولياً. كذلك تتعهّد بالمحافظة على سمعتها ومصداقيتها وعلى الثقة الدولية بها كمنتج ومصدر عالمي للطاقة يعتمد عليه".

ودولة قطر أكبر منتج ومصدر للغاز الطبيعي المسال في العالم، إذ توفر أكثر من 30% من الاستهلاك العالمي من هذه الطاقة النظيفة لزبائنها في كافة أرجاء العالم.

وتعتبر قطر مصدراً مهماً للغاز الطبيعي عبر الأنابيب إلى دول الجوار، بالإضافة إلى كون قطر أكبر مصدر في العالم لمنتجات تحويل الغاز إلى سوائل وغاز الهيليوم والنفط الخام، وسوائل الغاز الطبيعي، والمشتقات البترولية، والبتروكيماويات، والأسمدة الكيماوية، والحديد والألومنيوم.

وتؤمن دولة قطر إمدادات الغاز الطبيعي المسال للعديد من دول العالم، وتساهم تلك الإمدادات في تشغيل قطاع الكهرباء الاستراتيجي وقطاعات اقتصادية مهمة لتلك الدول وشعوبها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى دولة الإمارات ممثلة بهيئة كهرباء ومياه دبي الأولى عالمياً في الحصول على الكهرباء وفق تقرير البنك الدولي 2018

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة