أخبار عاجلة
بوتين يستقبل الأسد في سوتشي -
انهيار التربة على طريق الشرحبيل في صيدا -
آلبرت غلوك: 25 سنة والقاتل "مجهول" -
التحرّش.. أضواء وحياء -
أميركا: لن نكشف عن تسجيلات الرادار المتعلقة بـ"الأتارب" -
"العاصفة".. ميزة تويتر الجديدة للتغريدات الطويلة -
موغابي يتحدى والحزب الحاكم يضع مسودة عزله -

تعلن الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) عن نتائج إجتماع الجمعية العامة غير العادية الحادية عشر (الإجتماع الثاني)

تعلن الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) عن نتائج إجتماع الجمعية العامة غير العادية الحادية عشر (الإجتماع الثاني)
تعلن الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) عن نتائج إجتماع الجمعية العامة غير العادية الحادية عشر (الإجتماع الثاني)

لينكات لإختصار الروابط

تعلن الشركة لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) عن نتائج إجتماع الجمعية العامة غير العادية الحادية عشر (الإجتماع الثاني) والذي إنعقد في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء يوم الثلاثاء 11 رمضان 1438هـ الموافق 06 يونيو 2017م بالمقر الرئيسي للشركة الكائن بتقاطع شارع الإحساء مع شارع الأربعين ـ حي الملز ـ بمدينة الرياض بعد إكتمال النصاب القانوني اللازم للإنعقاد ، حيث بلغت نسبة الحضور (أصالة ووكالة وتصويت إلكتروني عن بعد) 27.21% ، وكانت نتائج التصويت على جدول الأعمال على النحو التالي:
1. الموافقة على ما ورد في تقرير مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2016م.
2. الموافقة على تقرير مراجع الحسابات للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2016م.
3. الموافقة على القوائم المالية الموحدة للشركة للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2016م.
4. الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2016م.
5. الموافقة على إختيار مراقب الحسابات "مكتب المحاسبون المتحدون – محاسبون ومراجعون قانونيون" المرشح من قبل لجنة المراجعة لمراجعة القوائم المالية للعام المالي 2017م والبيانات المالية الربع سنوية بما فيها الربع الأول من العام المالي 2018م وتحديد أتعابه.
6. الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين شركة ساسكو وبعض أعضاء مجلس الإدارة الذين لهم مصلحة مباشرة أو غير مباشرة والترخيص بها لعام قادم (حسب المرفق).
7. الموافقة على تشكيل لجنة المراجعة ومهامها وضوابط أعمالها ومكافآت أعضائها لإكمال الدورة الحالية التي تنتهي بتاريخ 29 يونيو 2018م ، علماً بأن الأعضاء هم: (الأستاذ/ ناصر بن عبدالله العوفي – رئيس اللجنة ، الدكتور/ عبدالرحمن بن إبراهيم الحميد –عضواً ، الأستاذ/ سليمان بن علي الخضير – عضواً ، الأستاذ/ فواز بن سليمان الراجحي –عضواً).
8. الموافقة على إعتماد لائحة عمل لجنة المراجعة وضوابط وإجراءات عمل اللجنة ومهامها وقواعد إختيار أعضائها وكيفية ترشيحهم ومدة عضويتهم ومكافآتهم بما يتفق مع لائحة حوكمة الشركات.
9. الموافقة على إعتماد لائحة عمل لجنة الترشيحات وضوابط وإجراءات عمل اللجنة ومهامها وقواعد إختيار أعضائها وكيفية ترشيحهم ومدة عضويتهم ومكافآتهم بما يتفق مع لائحة حوكمة الشركات.
10. الموافقة على إعتماد لائحة عمل لجنة المكافآت وضوابط وإجراءات عمل اللجنة ومهامها وقواعد إختيار أعضائها وكيفية ترشيحهم ومدة عضويتهم ومكافآتهم بما يتفق مع لائحة حوكمة الشركات.
11. الموافقة على تعديل النظام الأساسي للشركة بما يتفق مع نظام الشركات الجديد.

والله الموفق،،،

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى دولة الإمارات ممثلة بهيئة كهرباء ومياه دبي الأولى عالمياً في الحصول على الكهرباء وفق تقرير البنك الدولي 2018

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة