أخبار عاجلة
معبر -
فاران يُنقذ ريال مدريد من هدف عن خط المرمى -
موقع إسباني: الريال استحق ركلة جزاء أمام أتلتيكو -

"الخطوط القطرية" تُطلق رحلة يومية إلى "ويلز" البريطانية

"الخطوط القطرية" تُطلق رحلة يومية إلى "ويلز" البريطانية
"الخطوط القطرية" تُطلق رحلة يومية إلى "ويلز" البريطانية

وقال الرئيس التنفيذي للقطرية أكبر الباكر اليوم الأربعاء، إنه للمرة الأولى يتاح للمسافرين التوجه مباشرة من ويلز وجنوب غرب المملكة المتحدة إلى الدوحة.

وأضاف أن القطرية تتطلع إلى توفير روابط جوية سلسة ومريحة للمسافرين بقصد السياحة والعمل من وإلى كارديف. 

وتابع وفق بيان نشره موقع مطار ويلز البريطاني: "يسرنا أن نعلن عن تاريخ إطلاق الخدمة المباشرة لكارديف. العديد من المسافرين يطيرون حاليا من وإلى لندن، باستخدام النقل البري بين لندن وكارديف، لذلك هذا الطريق الجديد سوف يسمح للركاب بالطيران مباشرة من ويلز إلى الدوحة وخارجها للمرة الأولى".

وقال هون كاروين جونز، الوزير الأول في ويلز: "إن الخدمة اليومية بين كارديف والدوحة هي دفعة كبيرة لويلز. وسوف تفتح روابط ويلز مع بقية العالم وتوفر فرصا اقتصادية وتسلية وفرصا جديدة للشركات الويلزية".

وأضاف أن "توفير طريق مباشر إلى مطار حمد الدولي الأسرع نموا في العالم، سيجعل ويلز أقرب إلى الأسواق العالمية الرائدة مثل الهند والصين وسنغافورة وأستراليا".

وعلق ديبر باربر، الرئيس التنفيذي لمطار كارديف قائلاً: "أنا فخور جدا بأن شركة الخطوط الجوية القطرية تعترف بالإمكانات الموجودة داخل المنطقة واختارت مطار كارديف لتشغيل خدمة يومية. الخدمة تفتح عالماً من الاتصال لعملائنا إلى وجهات في جميع أنحاء أستراليا ونيوزيلندا وأفريقيا وآسيا".

وتعد كارديف أحد الوجهات الـ26 الجديدة التي تم الإعلان عنها من قبل الخطوط الجوية القطرية لهذا العام والعام المقبل، وتضمنت الوجهات الجديدة كانبيرا في أستراليا وسان فرانسيسكو في وغيرها.

وأعلنت الخطوط الجوية القطرية، أمس الثلاثاء، عن تدشين رحلاتها المباشرة إلى مطار "ساكير باشا" في مدينة أضنة التركية، في السادس من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل. وهذه الوجهة الجديدة تعتبر الرابعة للناقلة القطرية إلى تركيا.

وقالت "القطرية" في بيان، إنها ستسير 3 رحلات أسبوعياً إلى أضنة، لتضاف إلى وجهاتها الحالية، وهي العاصمة أنقرة والمطاران الرئيسيان في مدينة .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى دولة الإمارات ممثلة بهيئة كهرباء ومياه دبي الأولى عالمياً في الحصول على الكهرباء وفق تقرير البنك الدولي 2018

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة