أخبار عاجلة
ساعة مميزة تغني عن كاميرا الفيديو المحمولة -

أغراض هيفاء الشخصية في مزاد علنيّ... وهذه التفاصيل!

أغراض هيفاء الشخصية في مزاد علنيّ... وهذه التفاصيل!
أغراض هيفاء الشخصية في مزاد علنيّ... وهذه التفاصيل!

لينكات لإختصار الروابط

من النادر جدّاً أن تطلّ النجمة هيفاء وهبي على جمهورها ومتابعيها على صفحاتها على بصورة لم يعتد عليها أحد منهم. هي نادراً ما تظهر أمام عيون محبّيها وهي تعيش حالاً من الامتعاض الشديد الذي يصل إلى درجة الغضب، إلا في مشهد تمثيليّ لها خلال عمل دراميّ أو سينمائيّ. لكنّ هيفاء كسرت "قاعدتها" هذه المرّة!

لا تطلّ هيفاء وهبي على الناس، سواء على مواقع التواصل أو في ظهور إعلاميّ، سوى بصورة جميلة وإيجابية، فهي لطالما عُرِفت بطاقتها الإيجابية التي تبرزها دائماً أمام الناس، سواء الذين يحّبونها أو العكس. تبرز طاقتها الجميلة بابتسامة ناعمة أو بنظرة باسمة أو حتى بضحكتها الأنثوية الشهيرة، فضلاً عن جمالها الساحر وطرافتها وروحها المرحة وفكاهتها.

لكنّ الموقف الذي تعرّضت له وهبي في اليومين الأخيرين، كشف عن هيفاء وهبي "أخرى"، تلك "الهيفاء" التي لا يعرفها الناس والتي أرتهم إياها للمرّة الأولى كاسرةً "قاعدتها" الخاصّة.

روت وهبي ما واجهته في مطار القاهرة الدولي بعد أن سلكت بوابة مختلفة عن التي من المفترض أن تسلكها فأحيطت بعدد كبير من المعجبين والمعجبات وبعد أن أخذ أحدهم حقيبتها عن طريق الخطأ بدلاً من حقيبته، الأمر الذي أغضبها واضطرها إلى البقاء ساعات إضافية في مطار القاهرة منتظرةً حقيبتها التي تحتوي على كلّ أغراضها الشخصية.

أمّا الفيديوهات التي صوّرتها وهي ممتعضة وغاضبة والتي نشرتها على حسابها الرسمي على "سناب تشات"، فأكّدت أنّ هيفاء من خلالها أنها حتى لو كانت غاضبة، تبقى أنثوية في غضبها ورقيقة في انزعاجها مهما بلغ. حتّى أنّها تظلّ ظريفة وناعمة في امتعاضها.

ناشدت هيفاء الرجل الذي أخذ حقيبتها عن طريق الخطأ بدلاً من حقيبته، بإرجاعها إليها كونها تحمل 35 كيلوغراماً من أغراضها الشخصية. ولكن من غير المستغرب ولا المستبعد لو "هرّب" الرجل حقيبة هيفاء وعرض أغراضها الشخصية في مزاد علنيّ. عندها، سيُجنى مبلغ بقيمة حبّ الناس لها وهوس البعض بها...
 
المصدر: MTV

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ناصيف زيتون يفكّر بالزواج بشكل جدّي ولكن…

معلومات الكاتب

نافذة العرب على العالم

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة