أخبار عاجلة

أغاني شغلت العالم وأوصلت النجوم الى المراكز الأولى وللمرة الأولى

أغاني شغلت العالم وأوصلت النجوم الى المراكز الأولى وللمرة الأولى
أغاني شغلت العالم وأوصلت النجوم الى المراكز الأولى وللمرة الأولى

لكل فنان حول العالم أغنية كانت السبب بشهرته أو أغنية حققت المركز الأول بعد مسيرة طويلة من التعب للوصول الى المرتبة الأولى.

نستعرض لكم قائمة من الـBillBoard لأولى الأغاني التي حققت المركز الأول حول العالم بمسيرة أشهر نجوم العالم منها من كانت في بداية مسيرتهم ومنها بعد مسيرة طويلة من المحاولات.

نبدأ أولاً بالبريطانية Adele التي حققت أغنيتها  Rolling In Deep المركز الأول حول العالم لتكون السابقة في مسيرتها بتحقيق هذا المركز وذلك ضمن أغاني ألبوم 21 وصدرت في عام العام 2011 وحازت الأغنية على جائزة الغرامي لأغنية العام.

النجمة العالمية Katy Perry بأغنيةI Kissed A Girl  التي صدرت في عام 2008 وكانت ضمن أغاني ألبوم One Of The Boys حازت الأغنية على جائزة بيبول تشويس لأفضل أغنية بوب.

النجمة العالمية Taylor Swift حققت المركز الأول وللمرة الأولى بأغنيةWe Are Never ever Getting Back Togther التي صدرت عام 2013 ضمن أغاني ألبوم Red وترشحت لجائزة الغرامي.

النجم ZAYN بعد إنفصاله عن فرقة One Direction أطلق في عام 2016 أول ألبوم له تحت عنوان Mind Of Mine وحققت الأغنية المصورة من الألبوم Pillowtalk المركز الأول لتكون الأغنية الأولى له في مسيرته تحقق المركز الأول.

النجمة Beyonce بعد إنفصالها عن فرقة Destiny’s Child أطلقت ألبوم Dangerously In Love في عام 2003 وحققت الأغنية المصورة Crazy In Love المركز الأول بالمشاركة مع زوجها  Jay-Z  لتكون بداية تصدّرها المراكز الأولى.

Avril Lavigne ورغم مسيرة طويلة وعدد من الإصدارات الفنية العديدة، إلا أن نجمة البوب لم تحقق المركز الأول إلا في عام 2007 بعد إصدارها أغنية Girlfriend التي صدرت ضمن أغاني ألبوم The best Damn Thing.

النجمة Rihanna أول أغنية لها حققت المركز الأول كانت أغنية SOS التي صدرت ضمن أغاني ألبوم A Girl Like Me الذي صدر في عام 2006.

النجم الشاب Bruno Mars كانت أول أغنية له تحقق المركز الأول أغنية Just The Way You Are التي صدرت ضمن أغاني ألبوم Doo-Woops &Hooligans في عام 2010.

النجمة العالمية Britney Spears أول أغنية لها حققت المركز الأول كانت أغنية Baby One More Time التي صدرت ضمن أغاني البوم حمل نفس العنوان في عام 1998.

النجم الشاب Justin Bieber كانت أول أغنية له تحقق المركز الأول تحت عنوان What Do You Mean  التي صدرت ضمن أغاني ألبوم Purpose الذي صدر في عام 2015 وتعتبر هذه الأغنية الأولى التي تصل إلى المركز الأول بعد مسيرة فنية حافلة بالنجاحات.

النجمة العالمية Lady Gaga حققت أغنيتها Just Dance المركز الأول في عام 2008 وتعتبر من أوائل أغانيها التي تحقق المركز الأول وصدرت ضمن أغاني ألبوم  The Fame

النجم العالمي The Weeknd حيث حققت أغنية Can’t feel My Face التي صدرت ضمن أغاني ألبوم Beauty Behind The Madness المركز الأول في عام 2015

Pink بعد مسيرة فينة طويلة، في عام 2008 كانت أول أغنيه لها تحقق المركز الاول وحملت عنوان So what وكانت ضمن أغاني ألبوم Funhouse

النجمة العالمية Miley Cyrus بعد إنفصالها عن شركة Disney استطاعت أن تحقق المركز الأول في عام 2013 بأغنية Wrecking Ball التي صدرت ضمن أغاني البوم Bangerz

النجمة Shakira في عام 2005 حققت أغنية Hips don’t Lie المركز الأول بعد العديد من الاصدرات وكانت الأغنية ضمن أغاني ألبوم  Oral Fixation Vol.2

نجم الراب B.O.B حقق في عام 2010 المركز الاول في أغنية Nothing On You والتي صدرت ضمن أغاني ألبوم B.O.B Present:The Adventures Of bobby Ray.

النجم العالمي الشهير Justin timberlake في عام 2006 حقق المركز الأول بأغنية Sexyback التي صدرت ضمن أغاني البوم Love Sound وتعتبر هذه الأغنية الأولى التي تحقق المركز الأول بعد مسيرة طويلة.

في عام 2013 استطاع الفنان Pharrell Williams ان يحقق المركز الأول بأغنية Happy التي صدرت ضمن ألبوم حمل نفس العنوان وحصلت الأغنية على جائزة الغرامي.

الفنان Pitbull في عام 2011 حققت أغنيته Give me Everything المركز الأول والتي صدرت ضمن أغاني البوم Planet Pit.

النجمة العالمية Sia بعد مسيرة فنية طويلة والعديد من الاصدرات إلا انها لم تحقق المركز الأول إلا في عام 2016 بأغنية Cheap thrills التي صدرت ضمن أغاني ألبوم  This Is Acting

النجمة العالمية Christina Aguilera في عام 1999 حققت أغنية Genie In A Bottle المركز الأول والتي صدرت ضمن أغاني ألبوم Christina Aguilera .

John Legend  في عام 2013 استطاع أن يصل إلى المركز الأول بأغنية All Of Me والتي صدرت ضمن أغاني ألبوم Love In The Future لتكن الأغنية الاولى بمسيرته تصل إلى المركز الأول.

النجمة العالمية Mariah Carey في عام 1990 استطاعت أن تحقق المركز الأول بأغنية Vision Of Love والتي صدرت ضمن أغاني ألبوم Mariah Carey وحصلت على جائزة الغرامي لأفضل اداء بوب.

في عام 2007 استطاعت فرقة Maroon 5 أن تصل إلى المركز الأول بأغنية Makes Me Wonder والتي صدرت ضمن أغاني ألبوم It Won’t Be Soon Before Long وحصلت الأغنية على جائزة الغرامي.

نجم الراب العالمي Eminem في عام 2002 حققت أغنيته Lose Yourself المركز الأول والتي صدرت ضمن أغاني ألبوم 8 Mile.

Jennifer Lopez  في عام 1999 حققت المركز الاول بأغنية If You Had My Love والتي صدرت ضمن أغاني ألبوم On The 6.

نجم الراب Kanye west في عام 2005 استطاع ان يصل إلى المركز الأول بأغنية Gold Digger والتي صدرت ضمن أغاني ألبوم  Late Registration

نجم الراب العالمي Drake في عام 2016 حققت أغنيته One Dance المركز الاول والتي صدرت ضمن أغاني البوم Views .

the Chainsmokers  في عام 2016 حققوا المركز الأول بأغنية Closer التي حصلت على جائزة الغرامي وكانت ضمن اغاني ألبوم  Collage

النجم الشاب Ed Sheeran في عام 2017 استطاع ان يصل الى المركز الاول بأغنية Shape Of You لتكون الأغنية الأولى بمسيرته الفنية تصل إلى هذا المركز.

فرقة The Black Eyed Peas في عام 2009 استطاعوا ان يحققوا المركز الاول بأغنية Boom Boom Pow والتي صدرت ضمن اغاني ألبوم  The E.N.D.

(عمر حديدي)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ناصيف زيتون يفكّر بالزواج بشكل جدّي ولكن…