أخبار عاجلة
"أيلول لهّاب" بانتظار اللبنانيّين -
كلمة لنصرالله غدًا -

ريانا تغرّد لحبيبها السعودي: حسوني أنت السند!

أكّدت صحيفة The Sun أن النجمة العالمية ريانا البالغة من العمر 29 عاماً تتواعد والشاب السعودي حسن جميل منذ حوالي الـ6 أشهر.

وتمّ تصوير الثنائي في مسبح في إسبانيا هذا الأسبوع وهما في وضعية حميمة. وبحسب ما ورد في الصحيفة، إحدى أصدقاء النجمة قد صرّح أنها تكتّمت عن العلاقة بقدر ما استطاعت غير أنهما يتواعدان من شهر كانون الثاني مضيفاً: “هذه العلاقة حقيقية. فقد أعربت ريانا لنا عن حبّها الشديد له وكم هي مسحورة به فأمضيا الكثير من الوقت بعيداً عن الأنظار وهما جدّيان بعلاقتهما.”

وزادت المصادر المقرّبة من النجمة أنها كانت تزور المملكة البريطانية بإستمرار لمقابلته كما وأن عائلته تعدّ من الأكثر ثراءً بثروة قدّرت بحوالي 1.5 بليون دولار بحسب مجلة Forbes لسنة 2017.

يشار الى أن حسن ارتبط بعارضة الأزياء العالمية نايومي كامبل لفترة قصيرة في الصيف الماضي وهو نائب الرئيس ونائب المدير العام في شركة العائلة عبد اللطيف جميل التي تعدّ من أكبر الشركات عالمياً والمستثمر الرئيسي لسيارات تويوتا.

وبعد أن انتشر خبر مواعدة النجمة للعربي، سرعان ما بدأ الناشطون على بنشر الفكاهات. وأبرز ما قيل عن الثنائي تعلّق بحبيبها الأخير النجم Drake وبطبيعة حبيبها الجديد العربية:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ظاهرة استئجار المعجبين... حفل نوال الزغبي في جرش يطرح التساؤلات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة