هكذا رد مدرب السويد على إمكانية عودة إبراهيموفيتش

هكذا رد مدرب السويد على إمكانية عودة إبراهيموفيتش
هكذا رد مدرب السويد على إمكانية عودة إبراهيموفيتش

لينكات لإختصار الروابط

رفض مدرب المنتخب السويدي، جان أندرسون، الحديث حول إمكانية عودة النجم السويدي المعتزل زلاتان إبراهيموفيتش، وذلك ردا على الأنباء التي تحدثت عن احتمالية عودته عن الاعتزال من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم 2018 التي تأهلت إليها السويد على حساب إيطاليا في مواجهة إياب الملحق الأوروبي.

وكان مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي بعد مسابقة يورو 2016، لكن انتشرت الشائعات حول إمكانية اتخاذ زلاتان إبراهيموفيتش قراراً يعود على إثره للانضمام إلى المنتخب السويدي في روسيا الصيف المقبل، بعد أن حسم تأهله على حساب إيطاليا في موقعة "سان سيرو" التي انتهت بالتعادل السلبي وفوزه ذهابا بهدف نظيف في استوكهولم.

وقال المدرب في المؤتمر الصحافي عقب اللقاء، وفقاً لما نشره موقع "فوتبول إيطاليا"، ردا على شائعات عودة زلاتان: "هذا أمر لا يصدق، هذا اللاعب (إبراهيموفيتش) توقف عن اللعب مع السويد قبل عام ونصف العام، وما زلنا هنا نتحدث عنه!".

وأضاف: "لدينا منتخب حقق إنجازاً خلال التصفيات. إذا تحدثنا عن اللاعبين الذين قاموا بذلك، لدينا العديد من الأبطال هذه الليلة وأنا سعيد بما حققناه وسعيد كذلك بالنتيجة".

وتابع المدرب الذي تسبب بحرمان إيطاليا من المونديال في نتيجة تاريخية حديثه عن النجم البالغ من العمر 36 عاماً: "هو بطل عظيم، عندما كان إبراهيموفيتش معنا كنا نلعب بأسلوب أو طريقة مختلفة وبعد أن قرر الاعتزال الدولي كان علينا اللعب بطريقة أخرى مختلفة".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برشلونة يخطط لخطف موهبة سان جيرمان "ذي الأصول الجزائرية"
التالى 7 خسائر مُنيت بها إيطاليا بعد كارثة عدم التأهل

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة