رئيس نادٍ تونسي يدعو الجمهور لاختيار مدرب جديد بـ"التصويت"

رئيس نادٍ تونسي يدعو الجمهور لاختيار مدرب جديد بـ"التصويت"
رئيس نادٍ تونسي يدعو الجمهور لاختيار مدرب جديد بـ"التصويت"

لينكات لإختصار الروابط

أقدم عبد السلام السعيداني، رئيس النادي البنزرتي متصدر ترتيب الدوري التونسي على خطوة غير مسبوقة عندما أعلن، الثلاثاء، عن قائمة من المدربين وقام بعرضهم على جماهير النادي من أجل اختيار أحدهم بالتصويت لقيادة الفريق بعد رحيل المدرب الأسعد الدريدي إلى النادي الصفاقسي لتعويض المدرب المقال البرتغالي دي موتا.

واختار السعيداني قائمة مكونة من ستة مدربين وهم: المنذر الكبير وحميد رمضانية وهما من أبناء النادي وعمار السويح الذي درب الترجي الموسم الماضي وخالد بن يحي النجم الدولي السابق لفريق الترجي والمنتخب التونسي.

كما اختار في قائمة المدربين المرشحين الصربي راتكو دوستانيك الذي سبق له أن درب الفريق قبل ثلاثة مواسم والفرنسي برتران مرشان الذي سبق له أن درب في تونس كلاً من النادي الأفريقي والنجم الساحلي ثم المنتخب التونسي.

وفي سابقة جديدة، قام رئيس النادي بعرض تلك الأسماء المرشحة على جماهير النادي للتصويت واختيار أحدهم لقيادة الفريق رسمياً، بعدما سجل الفريق نتائج خجولة للغاية في الدوري التونسي.

وكان النادي البنزرتي قاب قوسين أو أدنى من النزول إلى الدرجة الثانية من الدوري التونسي لكنه نجح بقيادة المدرب الشاب الأسعد الدريدي في أن يتفادى هبوطاً محققاً بعد سلسلة النتائج الكارثية.

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نادال يعلن تعافيه من الإصابة والمشاركة في البطولة الختامية
التالى 7 خسائر مُنيت بها إيطاليا بعد كارثة عدم التأهل

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة