أخبار عاجلة
الحريري “يتريث” و3 شروط لسحب استقالته -
الحريري يحصد تفويضاً شعبياً لتطبيق “النأي بالنفس” -
لماذا نستصعب الإقلاع عن التدخين؟ اسألوا هذه الديدان -
مصدر قواتي: لا عودة إلى ما قبل الاستقالة -
ديباجة - أهل بعلبك اهل العز والنخوة والكرامة -
التريث يحول الحكومة إلى تصريف الأعمال -

صحيفة كتالونية: "المصري محمد صلاح...لويس سواريز الجديد"

صحيفة كتالونية: "المصري محمد صلاح...لويس سواريز الجديد"
صحيفة كتالونية: "المصري محمد صلاح...لويس سواريز الجديد"

لينكات لإختصار الروابط

قارنت صحيفة "سبورت" الكتالونية النجم المصري لفريق ليفربول الإنكليزي محمد صلاح بالمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز لاعب فريق وأكدت أنه يتمتع بنجومية كبيرة مع "الريدز" بعدما سجل 12 هدفا في أول 17 مباراة، ليؤكد أنه تفوق على سواريز حينما كان لاعبا في ليفربول.

وسلطت الصحيفة المقربة من أسوار برشلونة الضوء على مسيرة النجم المصري صلاح مشيرة إلى أنه أصبح موضع مقارنة مع سواريز، حينما كان الأخير لاعبا مهما في صفوف الفريق الإنكليزي في نفس الفترة القصيرة التي يقضيها الآن لاعب المنتخب المصري الذي قاد بلاده للمشاركة في المونديال العالمي في روسيا 2018 بعد غياب دام 28 عاما.

وعنونت صحيفة سبورت "محمد صلاح...لويس سواريز الجديد" وكتبت أن محمد صلاح يقدم أداء عاليا مع الريدز في غضون ثلاثة أشهر فقط، وأن بعض وسائل الإعلام البريطانية أصبحت تقارن المهاجم المصري بنظيره لويس سواريز، الذي ترك أثرا كبيرا قبل وصوله لبرشلونة قادما من ليفربول.

وأشارت إلى أن صلاح سجل اثني عشر هدفا في 17 مباراة رسمية، وهو ما يؤكد نجوميته وجودته، وهو الذي يعيش تجربته الثانية في الدوري الإنكليزي الممتاز، بعد مغامرته المحبطة الأولى في صفوف تشلسي، وأضافت أن مالك تشلسي رومان أبراموفيتش، رصد صلاح في موسم 2013 /2014، في ظل تألق المهاجم الشاب مع بازل السويسري الذي هزم الفريق اللندني في دوري أبطال حينها.

وقالت الصحيفة إن صلاح أدهش الجميع بانطلاقاته الصاروخية وسرعته وأدائه، لينتقل إلى تشلسي مقابل 13 مليون يورو، لكن المصري الذي خاض 19 مباراة سجل هدفين فقط مع حضور ضئيل في التشكيلة الأساسية، ليصار إلى إعارته إلى فيورنتينا في عملية تبادل مع الكولومبي خوان كوادرادو.

وقالت "سبورت" إن صلاح ظهر بشكل لافت في مهمته الجديدة مع روما ما أكد ولادة نجومية جديدة، بعدما قدم موسما جيدا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ثم انتقل إلى ليفربول نظير 43 مليون يورو تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب.

وختمت الصحيفة بأن صلاح أصبح يقارن في وسائل الإعلام الإنكليزية مع لويس سواريز بفضل أرقامه اللافتة إذ سجل في أول 17 مباراة له في ليفربول اثني عشر هدفا وقدم ثلاثة تمريرات حاسمة، وهي الإحصاءات التي تجاوزت تلك التي دونها الأوروغوياني في عام 2011 مع الريدز حين سجل سبعة أهداف، وقدم خمس تمريرات حاسمة كما تفوق على فرناندو توريس في عام 2007 حيث سجل الإسباني مع ليفربول حينها أحد عشر هدفا وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اعتقالات السعودية...هل تدفع أندية كرة القدم الثمن؟
التالى فرحة تونسية هيستيرية على "سوشيال ميديا" بالتأهل لمونديال روسيا

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة