أخبار عاجلة
الحريري “يتريث” و3 شروط لسحب استقالته -
الحريري يحصد تفويضاً شعبياً لتطبيق “النأي بالنفس” -
لماذا نستصعب الإقلاع عن التدخين؟ اسألوا هذه الديدان -
مصدر قواتي: لا عودة إلى ما قبل الاستقالة -
ديباجة - أهل بعلبك اهل العز والنخوة والكرامة -
التريث يحول الحكومة إلى تصريف الأعمال -

الشراكة الأمريكية بين بنتال كينيدي وبنك وربة تستكمل عملية الاستحواذ الثالثة لهذا العام

الشراكة الأمريكية بين بنتال كينيدي وبنك وربة تستكمل عملية الاستحواذ الثالثة لهذا العام
الشراكة الأمريكية بين بنتال كينيدي وبنك وربة تستكمل عملية الاستحواذ الثالثة لهذا العام

لينكات لإختصار الروابط

أعلنت اليوم "بنتال كينيدي" عن استحواذها على مبنى مكاتب ذات مستأجر واحد مكون من سبعة طوابق وبمساحة تبلغ 223 ألف قدم مربع، بالنيابة عن بنك وربة ش.م.ك.ع. يقع المبنى الذي تمّ استكماله حديثاً في إنجلوود بكولورادو بالقرب من محطة السكك الحديدية الخفيفة في "دراي كريك"، ومن المتوقع أن يحصل على شهادة ("ليد")، الشهادة الفضية للريادة في تصميمات الطاقة والبيئة (لا تزال قيد الانتظار). ويعتبر هذا الاستحواذ الاستثمار الثالث من نوعه الذي تقوم به "بنتال كينيدي" بصفتها المستشار الاستثماري لبنك وربة خلال عام 2017، وإضافةً هامة لحافظة الشركة المتنامية في سوق العقارات في .
 
ويتمتع هذا الاستثمار في منطقة دنفر المدنية بإطلالة رائعة على جبال روكي، ويقع على مسافة 1.5 ميل من مطاعم ومحلات تجزئة مميزة. ويتميز المبنى حديث التصميم، الذي أنجز عام 2017، بمخطط مفتوح للطوابق على شكل مستطيل خالٍ من الأعمدة، ونوافذ بارتفاع الجدار وحواف زجاجية على محيطه. كما يضم مرافق أخرى مثل مركز لياقة بدنية كامل التجهيز، ومقهى كبير متكامل الخدمات، ومرآب واسع للسيارات يتخطى السعة المعيارية.
 
وقال كيفن رايفست، نائب الرئيس الأول لشؤون الصفقات لدى "بنتال كينيدي": "يتماشى هذا الاستحواذ مع توقعاتنا المتفائلة المتعلقة بسوق دنفر، والذي عززه الطلب المتزايد من قبل المستأجرين الراغبين في الانتقال الى هذه السوق الفرعية. ويعتبر هذا المبنى حديث الإنشاء استثماراً مميزاً لهذه الشراكة، وهو يقدم مزيجاً من العائدات النقدية الموثوقة وفرصة لتطور سوق الإيجارات في سوق الولايات المتحدة سريع النمو".
 
وتعمل "بنتال كينيدي" على توسيع التفويض الممنوح لها من بنك وربة ليشمل مجموعة واسعة من أنواع الاستثمارات العقارية في الأسواق الأمريكية. ويسعى بنك وربة للاستحواذ على عقارات تتمتع بعائدات قوية وثابتة، إضافةً إلى فرص لارتفاع بسيط في القيمة. ويرفع هذا الاستحواذ القيمة الإجمالية لحجم الصفقات التي أتمتها الشراكة إلى 200 مليون دولار أمريكي تقريباً خلال عام 2017، وتسعى "بنتال كينيدي" لإضافة مزيد من الاستثمارات بالنيابة عن هذه الشراكة.
 
ومن جهته، قال شاهين حمد الغانم، الرئيس التنفيذي لبنك وربة: "يسرنا أن نواصل تنمية شراكتنا مع ’بنتال كينيدي‘، التي تعتبر واحدةً من أكبر مستشاري الاستثمارات العقارية في أمريكا الشمالية، ما سيدعم توسع البرنامج العالمي للاستثمار العقاري لدى بنك وربة، في أسواق عقارية رئيسية في الولايات المتحدة. ويمثّل هذا الاستحواذ الهام متابعةً لتعاوننا طويل الأمد مع ’بنتال كينيدي‘، ويتماشى مع استراتيجيتنا الهادفة للاستحواذ على عقارات عالية الجودة وتوليد دخل مستقر في أسواق تتصف بالحيوية. وسيكون هذا العقار إضافةً رائعة إلى حافظتنا في الولايات المتحدة".

المصدر: ايتوس واير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى دولة الإمارات ممثلة بهيئة كهرباء ومياه دبي الأولى عالمياً في الحصول على الكهرباء وفق تقرير البنك الدولي 2018

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة